♥بنات الخبر♥

أهلاً بكـم في منتديـات الخبـر
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل عيش صحاري ٢

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أجـمـل إنـسـانـه



المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 04/07/2013

مُساهمةموضوع: بطل عيش صحاري ٢   الخميس يوليو 04, 2013 2:11 am

عيش صحاري2

أنهى التلفزيون السعودي قبل أيام من تصوير أحداث برنامج المسابقات الواقعي "عيش صحاري" في جزءه الثاني والذي تم تصويره في العديد من جزر منطقة جازان شملت جزر " السقيد وفرسان و قماح و دمسك وزفاف" وهي مناطق طبيعية تحوي الكثير من المناظر الخلابة التي أضفت على التصوير أجواء حماسية شجعت المتسابقين على إنجاز كل المراحل المطلوبة للوصول لنهائي التنافس .

البرنامج الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر القناة الأولى والذي شارك فيه " 14 " متسابقاً من عدة منطقة في المملكة العربية السعودية شاركوا جميعهم لتحقيق مفهوم التعايش والمنافسة في بيئة معزولة عن العالم الآخر .

أحداث "عيش صحاري 2" شهدت إثارة غير مسبوقة ومنافسات شيقة و إجهاداً بدنياً و إصابات كثيرة بين صفوف المتسابقين وأجواء مشحونة بالحب و الغضب و تغير المزاج و مواقف محزنة ومفرحة في نفس الوقت .

هذا وقد قاد أحداث البرنامج الأستاذ حسين عدلان ( بطل برنامج سيرڤايڤر) , وقد رصد ما دار خلال كواليسه المخرج اللبناني يوسف الخوري عبر العديد من الكاميرات تصوّر كل جزء من الثانية في أجواء "عيش صحاري2" .

الجدير بالذكر أن الشاب "محمد آل حطاب" أحد أعضاء فريق "القندل" ممثل المنطقه الشرقية الوحيد ؛قد حظيت مشاركته بدعم الجميع ولاقى إشادة القائمين على البرنامج من خلال سرعة تأقلمه على الأجواء المصاحبة للمسابقة وإبداعه في إنجازات الفريق الملحوظه.

" , و تدعو الجميع إلى متابعة "عيش صحاري 2 " عبر التلفزيون السعودي القناة الأولى لما فيه من أحداث مشوقة و إثارة حقيقية لا تفوت من خلال ما لمسته من حديث "آل حطاب" لها .

m.youtube.com/watch?v=zjjpoNwTQzg
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطل عيش صحاري ٢
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥بنات الخبر♥ :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: ♥بنات الخبر[الترحيبي]♥-
انتقل الى: